الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:46 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 24.. الجمهور يشيد بياسمين عبد العزيز: «تستحق العالمية»

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24، التي عرضت مساء أمس على شاشة قناة "on"، وتصدر اسم مسلسل ضرب نار الحلقة 24، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل.

رد فعل الجمهور على أداء ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار الحلقة 24

وأشاد العديد من الجمهور بأداء النجمة ياسمين عبد العزيز، في مسلسل ضرب نار الحلقة 24، بعد أن قدمت مشهدا مؤثرة بعد علمها بوفاة شقيقها "طارق" من المخدرات.

وتألقت ياسمين عبد العزيز، في تقديم مشهد الصدمة والإنهيار بمنتهى الدقة والإبداع، وذلك عندما وصلت إلى الشارع الذي توفي فيه شقيقها، بعد أن أتصل إحدى الأشخاص عندما وجدوا شقيقها ملقى على الأرض وهو متوفي.

ونشرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور مجمعة من مشهدها بعد وفاة شقيقها في مسلسل ضرب نار الحلقة 24، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التعليقات على منشور ياسمين عبد العزيز، مشيدين بأداءها في الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار، كالآتي: "مشهد يستحق الأوسكار كان فرصة ممتازة لنذرف دموعاً حبسناهاً طويلاً على أشياء كثيرة، وجعتي قلبي يا ياسمين أنا عيطت عياط لما عيني ورمت الله يسامحك، بجد شابوه ياسمين انتي فنانه تستحق العالمية بجداره وجعتينا أوى انتي عظيمه جدا ومشهد ولا أروع من كده، مشهد يستحق الأوسكار من نجمة الجماهير مبدعة جدا أنا عيطت من المشهد ياسمين عبد العزيز بتعمل عظمة أفضل فنانه في الوطن العربي كله بموت فيكي".

الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار

وكانت شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار، وفاة "طارق" شقيق "مهرة" من المخدرات، وإنتقام "جابر" من تاجر المخدرات الذي تسبب في وفاة شقيق "مهرة"، وقام بقتله.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 24، قتل أحمد العوضي لأحمد بدير، بعد أن كان يريد قتله، لأنه تركه وبدء يعمل مع غيره، كما شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل ضرب نار، طلب ياسمين عبد العزيز من زوجها ماجد المصري، بأن يطلقها.

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار، مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كلا من النجوم مها نصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، إيمان السيد وغيرهم.

موضوعات متعلقة