الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة Cbc

بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

ينتظر الجمهور ومتابعو الأعمال الرمضانية عرض الحلقات الجديدة التى تعرض عبر شبكة قنوات cbc، بالتزامن عرضها على watch -it

تبدأ الحلقة 26 من مسلسل رسالة الإمام، بطولة النجم خالد النبوي، في الساعة 11مساء عبر شاشة cbc، بجانب عرضه على منصة watch-it.

يضم العمل عدد من النجوم أبرزهم: أحمد الرافعي، خالد أنور، محمد الشرنوبي، وحمزة العيلي، أروى جودة، بالإضافة إلى نضال الشافعي و سلمى أبوضيف.

مسلسل حمد الله على السلامة

أما مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة الفنانة يسرا، يعرض على شبكة قناة cbc، في الساعة 4:30 عصراً، و يعرض أيضا في تمام الساعة 11 مساء.

العمل بطولة كلا من : محمد ثروت، آدم الشرقاوي، يسرا، وعنبة، النجمة مايان السيد، وتأليف محمد ذوالفقار، ومن إخراج عمرو صلاح

مسلسل عملة نادرة

يعرض الحلقة 26 من مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللى كريم عبر شاشة cbc، في تمام الساعة 7 مساءً، والعرض الأول في تمام الساعة 1 صباحاً.

العمل من إخراج ماندو العدل وشارك في بطولته كلا من: النجم كمال أبو رية، محمد لطفى، وفريدة سيف النصر، إلى جانب جمال سليمان، أحمد عيد.

مسلسل جميلة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل جميلة، على شبكة شاشة cbc، وذلك في تمام الساعة 6 مساء، والعرض الثاني في الساعة 8 صباحاً.

المسلسل بطولة عدد من النجوم منهم: هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، الفنانة ريهام حجاج، وأحمد وفيق، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل جت سليمة

كما تعرض الحلقة 11 من مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم على شاشة CBC دراما مساء اليوم الإثنين،في الساعة 11:15 مساءً، ويعاد في الساعة 5:30 صباحًا، والساعة 11:45 صباحًا.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: دنيا سمير غانم، هالة فاخر، سامي مغاوري، ومحمد سلام، محمد ثروت، بيومى فؤاد، وإخراج إسلام خيرى.