الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة.. سوسن بدر تخطط لقتل هذا الشخص

أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة 
أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة 

شهدت أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة وضع شيري وهي الفنانة يسرا اللوزي خطة للتخلص من زياد متلبس، بحوزته مواد مخدرة لتخبر هشام وتطلب منه الالتزام معها حتى لا تنتقم منه.

ثم تزورهم نرمين وتسأل هشام بعيدًا عن شيري، وعدم زيارتها ويخبرها أن الأخيرة تشك به، وذلك ضمن أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة وتريد نرمين وهي الفنانة عبير صبري أن تعرف نوع مولود جميلة وزياد.

أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة

وبعدها تزور شهيرة وهي الفنانة سوسن بدر، طارق وتعطيه عنوان رجب ثم تطلب منه مرة أخرى التخلص من رجب وتخبره أنها لا تستطيع الاستغناء عنه، وذلك بعد غيابها عنه الفترة الماضية.

ويؤكد لها طارق ضمن أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة أنه لا يستطيع قتل أحد وتطلب منه الاستعانة بأحد يقتله، ثم تخبره أن قتل رجب وهو مهرها، وتكشف له أنها تعلم بسرقته لأموال داليا وينفي طارق كلام داليا.

أحداث الحلقة 24 مسلسل جميلة 

مسلسل جميلة حلقة 24

بينما يحاول أبناء داليا في مسلسل جميلة حلقة 24 إقناعها بالتنازل عن القضية التي رفعتها ضد والدهم، وترفض وتنعي حظها في أولادها، ثم تطلب جميلة من والدتها أن تطمئن خاصةً أنها أبلغت الشرطة عن رجب.

وتعترض شهيرة عن إبلاغ الشرطة لكن جميلة تؤكد لها ضرورة ذلك وتطلب من جميلة إعطاء أخواتها نصيبهم من الميراث، وبعد زيارته لرجب يعود شريف للمنزل ثائر ويطلب من أية تمضي له مجموعة أوراق ويخبرها أنه ورق تنازلها عن حقوقها وحضانتها لابنتها.

ترفض أية لكنه يضربها ويطلقها ويطردها خارج المنزل بملابس النوم، وينتهي مسلسل جميلة حلقة 24 بزياد الذي يخبر جميلة أن نرمين أنقذته من قضية مخدرات لكنها تؤكد له أن نرمين وراء هذه الخِطَّة.