الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص مسلسل ”جميلة” الحلقة 19.. ريهام حجاج تجري عملية حقن مجهري

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

بدأت أحداث الحلقة 19 من مسلسل "جميلة"، بطولة النجمة ريهام حجاج، بالعديد من الأحداث الهامة، حيث بدأت الحلقة بإنهاء "جميلة" لعملية الحقن المجهري، كما أكد الدكتور "هشام" لـ "زياد" نجاح العملية، وطمئن زياد على جميلة ويخبرها عن مدى سعادته ويطلب منها الاستعداد للحفله التي أعدتها "شري" لها.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 19

وانتقل المشهد، إلى "نرمين" النجمة عبير صبري التي تطمئن على "جميلة" من الدكتور "هشام" وتخبره بأن ممرضة العيادة الخاصة به تنقل أخباره لشيري.

ويتابع المشهد، مواجهة "هشام" للممرضة الخاصة به ويهددها بما فعلته ويغريها بالأموال لتفعل ما يريد، وعلى الجانب الأخر تجد جميلة شيري في انتظارها في البيت، وتطلب منها شيري أن تنسى الماضي ولكن "جميلة" تدرك نوايا شيري، وتؤكد لها "شيري" إن "مي" اختفت من طريق "أكرم" للأبد، ويثور أكرم بسبب اختفاء مي ويحاول "أمير" أن يطمئنه خاصًا أن جميلة لم تقم بالإبلاغ عنها.

وينتقل الكادر إلى "شيري" التي تؤكد لـ "مي" دفع الأموال المتفق عليها من "جميلة" مقابل تهربها الدائم من أكرم وتؤكد لها أن جميلة لن تتنازل عن الميراث لأحد، وتطلب "نرمين" من شيري نقل جميع فاعليات عزومه جميلة بالصوت والصورة، ويطلب "هشام" من شيري الابتعاد عن نرمين خوفًا من المشاكل.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل جميلة

وينتقل المشهد، إلى "شهيرة"، وهي تعاتب ابنتها "جميلة"، بسبب ميعاد الشهر العقاري، وتؤكد لها إن عملية الحقن المجهري انستها ميعاد الشهر العقاري، ويبدوا على شهيرة الاستياء من جميلة خاصًا بعد علمها بضرورة النوم على ظهرها لمدة 15 يوم.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 19

ويتابع المشهد، ملاحظة "جميلة وآيه"، عدم مباركة والدتهم "شهيرة" لجميلة على الحمل، وتزور شهيرة "طارق نصار" وتخبره بعدم زواج "أكرم" من "مي" وأن جميلة تنازلت لها عن الميراث بالكامل، وتخبره شهيرة أن لديها أموال كثيرة تستطيع أن تؤجر أي شخص يقوم بقتل "رجب".

ولكن يخبرها "طارق" إنها تريد الخلاص منه واستخدامه لقتل شخص يزعجها، وتخبره "شهيرة" إنها وسالم قاموا بالنصب على "رجب"، يتهمها طارق بالكذب وتلفيق الكلام والأفعال.