الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء ودرجات الحرارة

حالة الطقس
حالة الطقس

نظرًا لما تشهد الأحوال الجوية حاليًا من تقلبات وتغيرات في حالة الطقس، تستعرض الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية وتحديدًا العاصمة الكبري والوجه البحري.

أكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن التوقعات حالة الطقس تشير إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبري ومحافظات الوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة على السواحل الغربية.

أضافت الهيئة في بيان له، أن فترات الليل تشهد برودة متوسطة على كافة مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح وأتربة متعلق نهارًا على القاهرة الكبري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد، فضًلا عن وجود فرص لسقوط الأمطار المتقطعة تتراوح ما بين خفيفة إلى رعدية على مناطق من السلوم ومطروح.

فيما يلي نستعرض حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 18 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة.