الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

بعد تصدره الدوري.. موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق وجماهير القلعة الحمراء في كل مكان، عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد أسدل الستار مساء أمس الإثنين، على اللقاء الذي جمع بين نادي الأهلي وسموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وجمع اللقاء بين الأهلي وسموحة، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهى بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته المقبلة فريق الرجاء الرياضي المغربي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق المباراة بين الأهلي والرجاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة بدوري أبطال إفريقيا

تذاع أحداث ومجريات اللقاء بين الأهلي والرجاء، عبر شاشة قنوات الـ beIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، المارد الأحمر على مستوي بطولة الدوري المصري الممتاز، يتربع على العرش برصيد 53 نقطة.