الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يرد على إساءة رئيس برشلونة

بيريز
بيريز

رد نادي ريال مدريد بشكل رسمي على الإساءة التي وجهها خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إلى النادي الملكي خلال المؤتمر الخاص بقضية خوسيه إنريكي نيجرايرا، النائب السابق لرئيس لجنة الحكام بالدوري الإسباني.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يبرز كلمات خوان لابورتا من المؤتمر الصحفي الذي قال فيه إن "ريال مدريد كان ولا يزال نادي السلطة في إسبانيا، وأنه النادي المفضل لدى الحكام بالليجا".

وأبرز الفيديو أيضًا عن علاقة النادي الكتالوني بحاكم إسبانيا السابق فرانسيسكو فرانكو الذي كان يحكم البلاد خلال الفترة بين 1939 و1975.

وقال النادي الملكي: "إن البارسا منح بحاكم إسبانيا السابق فرانسيسكو فرانكو 3 ميداليات، كما أنهم اختاروه ليكون عضوًا فخريًا خلال عام 1965".

وأضاف الفيديو الخاص بريال مدريد: "حاكم إسبانيا السابق فرانسيسكو فرانكو من افتتح ملعب كامب نو معقل برشلونة، كما أن النادي الكتالوني أنقذ 3 مرات من الإفلاس بدعم من حاكم إسبانيا السابق".

واختتم ريال مدريد: "فاز المنافس بـ8 ألقاب للدوري الإسباني و9 ألقاب في بطولة كأس ملك إسبانيا خلال الفترة التي نتحدث عنها".