الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:20 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة لـ«الرجاء المغربي» قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

كشف نادي الرجاء الرياضي المغربي، في بيان رسمي، اليوم، عن إصابة عبد الصمد البدوي مدافع الفريق الأول، وذلك قبل أيام من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، في التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتشهد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في القاهرة حضور جماهيري كبير، وذلك بعدما أعلنت الجهات الأمنية موافقتها على حضور 52 ألف مشجع المباراة.

وأكد نادي الرجاء الرياضي المغربي، في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عبد الصمد البدوي، مدافع الفريق الأول، أصيب بتمزق عضلي في الفخذ الأيسر، ويخضع حاليًا لبرنامج استشفائي خاص".

وعلى مدار الأيام الماضية، أعلن نادي الرجاء المغربي، عن إصابة محمد المكعازي، لاعب وسط الفريق بكسر في المرفق، وكل هذه الإصابات تربك حسابات وخطط المدير الفني.

من المقرر أن يقابل النادي الأهلي نظيره الرجاء الرياضي المغربي، في الأراضي المغربية، يوم 29 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.