الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:33 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الفطر وتحرير سيناء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الذي يحمل رقم 152 لسنة 2023 فى شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وعيد تحرير سيناء.

احتفال الرئيس السيسي بليلة القدر

وتوجه الرئيس السيسي اليوم بالتحية للشعب المصرى العظيم بخالص التقدير والتهاني بمناسبة الاحتفال بليلة القدر المباركة وبقرب انتهاء شهر رمضان الكريم وحلول عيد الفطر المبارك، قائلا: "أهنئ أبناءنا حفظة كتاب الله من مصر وجميع دول العالم متمنيًا لهم التوفيق والسداد وأن يكون القرآن رفيقًا لهم في وجدانهم وسلوكهم الطيب".

كما توجه الرئيس بالتحية إلى رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف الأئمة والدعاة والقراء معربًا عن تطلع الأمة كلها إلى مواصلة الجهد المحمود لنشر العلم الدينى الوسطى وتوضيح صحيح الإسلام، لافتا إلى أن ليلة القدر تمثل لنا مناسبة طيبة للتفكر والتأمل فى حجم ومدى هذا التغيير الهائل الذى انطلق برسالة الإسلام وطال جميع أركان الدنيا.

وأكد الرئيس السيسى، أن الله سبحانه وتعالى، اصطفى من بين ليالي شهر رمضان، ليلة اختصها بمزيد من البركات والفضائل، بأن أنزل فيها القرآن، لتصبح ليلة الأمن والأمان والسلام، وليلة الرحمة والنور والهدى.