الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبناء عمومة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة بين أبناء عمومة بسبب خلافات الجيرة، مما تسبب في إصابة عامل بطلق ناري، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع مشاجرة وإصابة عامل بطلق ناري بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "محمود ع ا"، يبلغ من العمر 30 عاما، عامل زراعي، وشقيقه "عمر ع ا"، يبلغ من العمر 31 عاما، عامل زراعي، وطرف ثان "ماهر ا"، يبلغ من العمر 64 عاما، عامل زراعي، ونجل عمه "تيتو ح"، يبلغ من العمر 43 عامل، عامل زراعي.

ونتج عن المشاجرة إصابة الأول من الطرف الأول بطلق ناري أسفل الكتف الأيمن، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، والطرفين أبناء عمومة يقيمان بدائرة المركز.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الثاني من الطرف الثاني على "طبنجه حلوان"، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات بينهم بتعدي كل منهم على الآخر، واتهم الأول من الطرف الأول، الثاني من الطرف الثاني بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما تسبب في إصابته، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.