الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاجرة ومصابين بسبب خلافات الجيرة فى سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخصين بإصابات متفرقة فى الجسم والوجه، إثر وقوع مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بناحية دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وتمكن ضباط مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط المشاركين.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول "محمد ع خ"، يبلغ من العمر 20 عام، عامل، و"حسن ك ع"، يبلغ من العمر 67 عام، بالمعاش، وطرف ثان "شاكر ع ع"، يبلغ من العمر 30 عام، عامل، و"سيف ا"، يبلغ من العمر 18 عام، طالب، و"حسام ش"، يبلغ من العمر 31 عام، عامل، ويقيم الطرفان بذات الناحية بدائرة المركز.

ونتج عن المشاجرة إصابة الأول من الطرف الأول بجرح طعني فى الصدر، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقى العلاج اللازم، وإصابة الأول من الطرف الثانى بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبالتحقيق تبادلا الإتهامات بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب، والتسبب فى الإصابات المذكورة، وإتهم الأول من الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني، بالتعدي عليه بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، بسبب خلافات الجيرة بينهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة وكشف ملابساتها.