الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

أحمد السقا يكشف المخاطر التي تعرض لها في تصوير مسلسل حرب في «الراديو بيضحك»

أحمد السقا برنامج الراديو بيضحك
أحمد السقا برنامج الراديو بيضحك

يحل النجم أحمد السقا ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامجها «الراديو بيضحك في رمضان»، على راديو 9090، بعد تألقه بمسلسل حرب الذي ينافس به ضمن النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

وسيذاع لقاء أحمد السقا مع فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك، اليوم الأربعاء الموافق له 19 أبريل الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيتحدث خلال اللقاء عن مسلسل حرب الذي يعرض على شاشة قناة On e الفضائية.

أحمد السقا برنامج الراديو بيضحك

وسيكشف الفنان أحمد السقا خلال الحلقة مع الإعلامية فاطمة مصطفى، الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها في أثناء تصوير مسلسل حرب، وسيتحدث عن سر قبوله عمل فني مكون من 10 حلقات.

ويتحدث عن سر قبوله تجسيد شخصية إرهابى في العمل، وعدم تخوفاته من تقديم الشخصية على الشاشة لأول مرة في مشواره الفني، بجانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 7.

أحمد السقا برنامج الراديو بيضحك

مسلسل حرب لـ أحمد السقا

مسلسل حرب لـ أحمد السقا تدور أحداثه ضمن إطار من التشويق والإثارة، ويشاركه البطولة الفنان محمد قراج، وأحمد سعيد عبد الغني، عماد الطيب، محمود البزاوي، سارة الشامي، وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.