الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:51 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«تسمحيلي بالرقصة دي».. أشهر أفيهات استيفان روستي في يوم رحيله توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط

3 عقبات تواجه الكولمبي أوسوريو في مهمته مع الزمالك

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

يواجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدة أزمات في بداية مشواره مع الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي:

وتستعرض "الطريق" أبرز العقبات التي ستواجه الكولمبي أوسوريو في مشواره مع الزمالك خلال الفترة المقبلة في السطور التالية:


تصحيح الأخطاء


تعتبر عقبة تصحيح الأخطاء هي الأصعب والأهم بالنسبة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، خصوصًا بعد التعادل الأخير للفارس الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق ببطولة الدوري، حيث تسببت أخطاء اللاعبين في خسارة نقطتين في غاية الأهمية بمشوار البطولة.

وكان الزمالك قريب من تحقيق الفوز على المقاولون العرب، قبل إضاعة يوسف أسامة نبيه لانفراد تام في الدقائق الأخيرة من اللقاء، بالإضافة إلى تسبب حسام عبد المجيد في تعادل الأصفر بخطأ فادح في الوقت الضائع من المباراة.

ويسعى المدير الفني لفريق الزمالك إلى تصحيح الأمور وتعديل الأوضاع ومعالجة الأخطاء، بعد المستوى الذي ظهر عليه بعض لاعبي الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل في أولى العقبات التي يواجهها بمشواره مع أبناء القلعة البيضاء.


الإصابات


تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعدة ضربات قاسية، بإصابة السداسي أحمد فتوح وعبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي وعمرو السيسي وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي «دفعة واحدة» ليكون موقف مشاركتهم خلال المباريات المقبلة محل شك، حيث تظهر الأزمة الأكبر في غياب ثلاثي مركز الظهير الأيسر جمعة وعبدالشافي وفتوح، ليصبح أوسوريو في موقف لا يحسد عليه.

ويصارع الجهاز الطبي لفريق الزمالك الزمن، من أجل تجهيز السداسي للتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا قبل المواجهة الهامة والحاسمة أمام الأهلي بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها يوم 5 مايو بدولة الإمارات العربية المتحدة، في محاولة لتخطي العقبة الثانية التي يواجهها الكولمبي أوسوريو مع الأبيض.


ضيق الوقت


يواجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك أزمة كبيرة بخصوص فرض طريقة لعبه وأفكاره الفنية على الفريق، وذلك في ظل ضيق الوقت الشديد بين المباريات خلال الفترة المقبلة، حيث يلعب الفريق مباراة كل ثلاث أو أربع أيام في بطولة الدوري المصري الممتاز، بجانب اقتراب مواجهة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي «متصدر» الدوري.

ويحاول مدرب الزمالك الجديد الاستفادة من كل دقيقة قبل المباريات المقبلة من أجل ترتيب الفريق من الداخل ووضع الأمور في نصابها الصحيح والتعرف على امكانيات جميع لاعبي الفريق، في الوقت الذي يعيش الزمالك أيامًا غير سعيدة على مستوى الأداء والنتائج، بعد الخروج من بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، بجانب التأخر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.