الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، غدًا الجمعة، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لاستقبال نظيره الرجاء المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي، مساء غدًا الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، ومن بعده يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحد فنادق القاهرة الكبرى لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء.

ويدخل لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، المباراة ولديهم رغبة قوية في تحقيق فوزًا غاليًا على الرجاء المغربي، للاقتراب من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال قبل خوض مباراة الإياب، في الأراضي المغربية.

ووافقت الجهات الأمنية في القاهرة، على حضور 52 ألف مشجع، لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام الرجاء في ستاد القاهرة، وذلك نظرًا لأهمية اللقاء الحاسم.