الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لموقعة الرجاء

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب التتش بمقر الجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء بدوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة من المران الجماعي بالأمس.

وطالب جهاز المارد الأحمر اللاعبين في تدريباتهم والابتعاد عن كل الجوانب التي تحيط بالمباراة، بعيدا عن أرض الملعب، مؤكدا على صعوبة مباراة بطل المغرب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويذكر أن، المارد الأحمر تأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة.

وتذاع أحداث ومجريات اللقاء بين الفريقين، عبر شاشة قنوات الـ beIN sports، الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة دوري أبطال إفريقيا.