الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:54 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

مصرع سيدة وإصابة 10 أشخاص في حريق عقار كرداسة

حريق أبو رواش بكرداسة
حريق أبو رواش بكرداسة

لقيت سيدة مصرعها، صباح اليوم الخميس، ضمن ضحايا حريق عقار كرداسة متأثرة بإصابتها، بعد نقلها المستشفى.

وأسفر عن تلك الحادث عدد كبير من الضحايا ووصل العدد النهائي لهم 10 أشخاص حتى الآن، لاسيما أن هناك أعداد أخرى مازالوا يتلقون العلاج في المستشفيات، وغير المصابين الموجودين بالشارع بإصابات وضعية.

وكان قد أصيب 9 أشخاص في هذا الحريق ومازالوا يتعالجون في نفس المستشفى، وبالتالي سيتم اتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية اللازمة، بالإضافة إلى مباشرة النيابة التابعة لها التحقيقات لمعرفة سبب الحريق.

تلقت غرفة نجدة الجيزة بلاغ بنشوب حريق بأحد العقارات بمنطقة أبو رواش بكرداسة، على الفور انتقلت فرقه من الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتباينت التحقيقات لمعرفة سبب الحريق وهو "ماس كهربائي".

شيع أهالي قرية أبو رواش بكرداسة أمس، جنازة شقيقين من ضحايا الحريق العقار، حيث إن من توفي هما محمد محمود ناصر، وشقيقته وردة، ضمن إجمالي عدد المصابين 19.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصريح الدفن، بعدما تابع المسئولين الحادث، كما أكدت النيابة بمباشرتها للتحقيق.