الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن الخاتمة.. انفعل بالبكاء في دعاء التهجد فلفظ أنفاسه الأخيرة في بيت الله

وفاة مواطن منياوي أثناء الصلاة_مصدر الصورة_سوشيال
وفاة مواطن منياوي أثناء الصلاة_مصدر الصورة_سوشيال

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعاطفا مع مواطن منياوي توفي خلال أدائه صلاة التهجد في ليالي الوتر الأخيرة من شهر رمضان الكريم، واصفين وفاته بحسن الخاتمة.

وشهدت منطقة أبو هلال التابعة لمدينة المنيا وفاة العم عربي، والذي يعمل موظفا في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا، وهو أحد رواد مسجد الهدى بحي مكة.

وقال رواد المسجد، إنه أتى لأداء صلاة التهجد في الليلة 27 من شهر رمضان، وذلك خلف الشبه مجمد جميل، ومع انفعاله بالبكاء في ركعة الوتر والدعاء سقط مغشيا عليه وعند نقله إلى المستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأوضح رواد المسجد، أن كانت آخر أعماله هى الصلاة والتضرع إلى رب العالمين، واصفين وفاته بحسن الخاتمة داعين أن يحسن الله ختامنا جميعا.

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع قصة وفاة العم عربي والتي انتشرت في ساعات قليلة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال حساب باسم مالك وجنى: بسم الله ماشاء الله ربنا يحسن خاتمتنا يارب ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

فيما قال حساب باسم محمد أبو ياسين: اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأنس وحدته وثبته عند السؤال يارب العالمين ربنا يكتبهالنا.

بينما علق حساب ثالث باسم حماده صالح، قائلا: ما شاء الله لا قوة إلا بالله ربنا يحسن ختامنا جميعا ويرزقه الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.