الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بعيد الفطر المبارك

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس الشعب المصري والأمة العربية والاسلامية في كافة بقاع الأرض بحلول عيد الفطر المبارك.

وكان رئيس الوزراء، بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بتلك المناسبة، قدم خلالها أسمى آيات التهاني باسمه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة للرئيس السيسي ، داعيا الله أن يُعيد هذه المناسبة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي التزامه تجاه الرئيس بمواصلة بذل المزيد من الجهد والتفاني. من أجل مواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادة معاليكم ، حتى ينعم أبناء الوطن بالازدهار والتقدم ، سائلين الله العلي القدير على مصر الحبيبة وشعبها العظيم.

يذكر أن، الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، حضر قمة منتدى الاقتصادات الكبرى، عبر فيديو كوانفرس، وذلك بدعوة من الرئيس "جو بايدن"رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك في المؤتمر عدد من رؤساء الدول والجهات المعنية، وقال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن منتدى الاقتصادات الكبرى، تأسست عام 2009 وجاءت لدعم موضوعات تغير المناخ، وحشد الزخم الدولي اللازم لها ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي به للعام الثاني على التوالي.