الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:16 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فضح أمجد لياسمين وكشف سر صلاح عبد الله.. ملخص الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة (فيديو)

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

عُرضت منذ قليل، الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة، التي شهدت كشف العديد من الأمور التي حيرت الجمهور خلال الحلقات الماضية، أهمها: سؤال من التي توفت فريدة أم فريال؟

ملخص الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة

بدأت الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة، بمشهد فرح "غادة عبد الرازق" وهى جالسة مع علي "أحمد مجدي" وهى تحكي له ما حدث قبل حادث فريدة وأنها قامت بتبديل دورها مع فريال حتى تنتقم من أمجد "محمد القس".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة

وفي الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة، حكي والد فريدة "صلاح عبد الله" لحفيدته ياسمين "ليلى أحمد زاهر" أن ما يفرق بين فريدة وفريال هو أن الأخيرة تكتب بيدها الشمال، في حين ارسل أمجد إلى فرح الفيديو الذي تم تصويره لنجلتها مع شاب وهددها أن تعيد له ما أُخذ منه.

الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة

الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة، شهدت عثور البوليس على الولاعة الخاصة بأمجد عن شرفة شقة سمر "مى سليم"، كما تضمنت الحلقة كشف سر فريال سر صلاح عبد الله بأنه قتل والدتها بجرعة زائدة من المسكنات وقذفها في حمام السباحة، ولكنه يخبرها بأن والدتها هى من كانت تطلب منه ذلك.

مسلسل تلت التلاتة

واعترفت ياسمين لأمجد في الحلقة 14 من مسلسل تلت التلاتة، بأن فريدة هى التي توفت في الحادثة وليست فريال، وأخبرها بأنه لا يريد أن تعرف فريال بأنه اكتشف كل شئ، وأن فريال يجب أن تتعالج بسبب معاناتها من مرض عقلي، وتم إلقاء القبض على أمجد بالاشتباه في خطف سمر.