الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:18 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل غادة عبد الرازق لـ مى سليم.. ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل «تلت التلاتة»

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة، بذهاب أمجد "محمد القس" إلى منزل سمر "مى سليم" لقتلها بناءً على خطة فريدة "غادة عبد الرازق"، ولكنه لم يستطع أن يقتلها بسبب حبه لها، واتصل بزوجتة وأخبرها بأنه لن يستطيع قتلها فأرسلت له رسالة تهديد بأنها أبلغت عنه بسبب قتله لأختها.

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة

كما شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة، وبعد وصول الشرطة أرسلت له رسالة بأن يهرب من شباك الحمام وهذه الفرصة الأخيرة، وبعد خروجه من المنزل ذهبت فريدة إلى منزل سمر وقتلتها بنفسها، وعاد أمجد ليطمئن على سمر ووجد فريدة قتلتها وهددها بأنه سيقتلها ولكنها صدمته.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة

الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة، شهدت أيضًا صدمة أمجد بعدما هدد فريدة بالقتل وأخبرته بأنها قتلت سمر بالسكينة التي كانت في الفندق وكل أوراق الفندق باسمه وأنه سوف يتهم في تلك الجريمة وسوف تبلغ عنه بتهمة قتل شقيقتها وأنه لن يستفيد شئ إذا قتلها لأنها كتبت كل ما تملك باسم فرح شقيقتها.

الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة

وانتهت الحلقة الخامسة من مسلسل تلت التلاتة، بأخذ أمجد لجثة سمر والبحث عن مكان لدفنها به، ولكن فريدة لم تنتظر حتى يركب معها وجرت بالعربية، وفي المشهد التالي نجد أن سمر حية ولم تمت وأن فريدة ربطتها فقط وأغلقت فمها وانتهت الحلقة على ذلك.