الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل «تلت التلاتة» لغادة عبد الرازق في رمضان

غادة عبد الرازق من مسلسل تلت التلاتة
غادة عبد الرازق من مسلسل تلت التلاتة

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "تلت التلاتة"، البوستر الرسمي للمسلسل، للنجمة غادة عبد الرازق، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

بوستر مسلسل تلت التلاتة

وظهرت غادة عبد الرازق في بوستر مسلسل "تلت التلاتة"، بثلاثة وجوه، حيث أنها من المقرر أن تجسد في العمل أكثر من شخصية.

قنوات عرض مسلسل تلت التلاتة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل "تلت التلاتة" لغادة عبد الرازق، على قناتي "النهار"، و"المحور"، وذلك خلال شهر رمضان المقبل عام 2023.

ويتكون مسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة فقط، وإلى الآن يُجرى صناعه تصوير مشاهدهم، حتى يلحقون عرضه في رمضان، ولم يتحدد إلى الآن إذا كان سوف يعرض في منتصف الأول من الشهر أم في المنتصف الثاني من الشهر الكريم.

أحداث مسلسل تلت التلاتة

وتدور أحداث مسلسل "تلت التلاتة"، في إطار من التشويق والإثارة، حول بطلة العمل النجمة غادة عبد الرازق الاي سوف تقدم 3 شخصيات مختلفة منها شخصية صاحبة شركة عقارات.

ويشارك في بطولة العمل، مع غادة عبد الرازق، كلا من النجوم صلاح عبد الله، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، وغيرهم من النجوم.

مسلسل "تلت التلاتة"، هو أول مسلسل درامي للروائية المصرية هبة الحسيني بعد عدة روايات ناجحة، ومن إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق في الدراما كان مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركها بطولته كلا من النجوم شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، ويوسف وائل نور، ومن تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

على الصعيد الآخر، تنتظر النجمة غادة عبد الرازق، طرح فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" في جميع دور العرض السينمائية خلال المدّة المقبلة، ويشاركها في البطولة كلا من النجوم بيومي فؤاد، أحمد آدم، ثراء جبيل، محمود حافظ وغيرهم من النجوم.

وهذا الفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة عبد الرازق في أحداث الفيلم شخصية "هدى" موظفة في بنك، وتجمعها عِلاقة صداقة ببيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.