الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عودة غادة عبد الرازق لرمضان 2023.. مخرج «تلت التلاتة» يكشف سر التأجيلات

غادة عبد الرازق رمضان 2023
غادة عبد الرازق رمضان 2023

كشف المخرج محمد هشام الرشيدي مخرج مسلسل تلت التلاتة، تفاصيل عودة الفنانة غادة عبد الرازق لدراما رمضان 2023 بعد اعتذارها مرتين وتأجيل العمل.

قال المخرج محمد هشام الرشيدي في تسجيل صوتي له ببرنامج et بالعربي، إن مسلسل تلت التلاتة صعب في تحضيره ويحتاج جهود ضخمة، لافتًا إلى أن التحضير للمشروع تم منذ فترة طويلة.

مخرج مسلسل تلت التلاتة

وأشار إلى أنه من المقرر نطلاق تصوير مسلسل تلت التلاتة خلال أسبوع كحد أقصى، موضحًا أن السبب وراء التأجيل أكثر من مرة أن العمل تدور أحداثه ضمن 30 حلقة.

وأضاف المخرج محمد هشام الرشيدي أن مسلسل تلت التلاتة يتضمن تفاصيل كثيرة، ودراما كثيرة لذلك توصلت الجهة المنتجة لتأجيله قبل أن يعود مجددًا.

غادة عبد الرازق

مسلسل غادة عبد الرازق رمضان 2023

أكد على أن فريق مسلسل غادة عبد الرازق المقرر عرضه في رمضان 2023، تحمسوا للمسلسل بعدما اتفقنا على تقديمه ضمن 15 حلقة فقط مما يساعد في اللحاق بالسباق الرمضاني، والتنفيذ على مستوى عالي من الجودة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل إحياء شيرين عبد الوهاب حفل عيد الحب 2023 في لبنان

واستكمل المخرج محمد هشام الرشيدي مخرج مسلسل تلت التلاتة، أنه من المتوقع السفر خارج مصر لتصوير المشاهد الخارجية، وانضم للعمل حتى الآن بجانب غادة عبد الرازق كلًا من الفنان محمد القس، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، وتواصل الجهة المنتجة التعاقدات.