الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:04 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «تلت التلاتة» والقنوات الناقلة

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي تم عرض أولى حلقاته أمس ويتكون من 15 حلقة فقط.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة على قناة النهار والقاهرة والناس

يتم عرض مسلسل "تلت التلاتة" على قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً والإعادة في الواحدة صباحًا، وعبر قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة في الثانية صباحًا، وعلى قناة القاهرة والناس في الساعة الحادية عشر مساءً، والواحدة صباحًا والخامسة والربع صباحًا والرابعة عصرًا، أما على قناة القاهرة والناس 2، يُعرض في الساعة الثانية عشر منتصف الليل والثانية صباحًا والسابعة والربع صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة على مجموعة قنوات صدى البلد

يُعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة صدى البلد في الساعة العاشرة مساءً والثانية صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا، وعلى قناة صدى البلد 2 في الساعة الحادية عشر مساءً، والثالثة صباحًا والإعادة في السابعة صباحًا والعاشرة صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

إلى جانب عرض المسلسل عبر قناة الشمس في الساعة الحادية عشر مساءً والثالثة صباحًا والسادسة صباحًا، وعلى قناة ETC في الساعة التاسعة مساءً، والثانية عشر منتصف الليل، والساعة الثانية صباحًا.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

المسلسل بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، محمد القس، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، ماجد المصري، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، والمسلسل إخراج حسن صالح، والتأليف هبة الحسيني.