الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:52 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي يوزع الهدايا ويلتقط صورة تذكارية مع أبناء شهداء الجيش والشرطة

صورة تذكارية
صورة تذكارية

وزع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، الهدايا على أبناء شهداء الجيش والشرطة، وذلك خلال احتفالية عيد الفطر المبارك بمركز المنارة، وحصل أيضا على صورة تذكارية معهم تضم منى ابنة الفنان أحمد زاهر التي تشارك في الحفل.

كما كرم الرئيس السيسي، عددا من أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة خلال الاحتفالية بمركز المنارة.

الرئيس السيسي يشارك باحتفالية ابناء الشهداء


وشارك الفنان الشعبي حكيم، اليوم الجمعة في احتفالية ابناء شهداء القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة بحضور الرئيس السيسي بأغنية الليلة عيد حتى بدأ جميع الابناء في الرقص على الموسيقى، وتضمنت الأغنية كلمات منها "هو الحظ إيه غير اللي إحنا فيه.. اللي مربع إيديه انت مقعدها ليه الفرجة ببلاش مبندفعش كاش.. يالا ايد في ايد نرقص على الجديد جد ومش هزار اللي جاي ده دمار".

وغنى حكيم أغنيته "فرحة عيد" وكلماتها "فرحة عيد يا حلاوة العيد هنا في بلادنا مع حبايبنا الفرحة تزيد حلو العيد شوارعنا بتحضن في ولادنا ويقابلوها بلبس جديد".


وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، الحفل اليوم بحضور عدد من قيادات الدولة، حيث تم تأدية استعراض فني غنائي محاكاة أوبريت الليلة الكبيرة، من تقديم شباب مركز تنمية المواهب التابع لدار الأوبرا.


وبدأ الرئيس السيسي حفل اليوم بمشاركة الأطفال الصغار ابناء شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الاحتفالية بالجلوس معهم.

كان الرئيس السيسي أدى صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الجمعة من مسجد المشير طنطاوي مع عدد من قيادات الدولة.