الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول أيام العيد.. حرب شوارع في قنا بسبب لهو الأطفال

ارشيفيه
ارشيفيه

مع فرحة عيد الفطر خرج الأطفال في الصباح للهو في الشوارع إلا أن الفرحة المنتظرة لم تكتمل بعد، حينما نشبت مشاجرة دمويه بين عدد من الأشخاص أطلق أحدهما على الآخر أعيرة نارية مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بسبب قيام الاطفال بإشعال شماريخ العيد في الصباح فحدثت بينهما مشاجرة تدخل على اثرها الأهل ونتج عنها جريمة دمويه في أول أيام عيد الفطر.

كانت البدايه عندما تلقى مركز شرطة أبوتشت التابع لمديرية أمن قنا بلاغا مفاده نشوب مشاجرة ووجود قتيل ومصابة، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين (طرف أول " 4 أشخاص، من بينهم متوفى ومصابة"- مع الطرف الثاني "أحد الأشخاص" مقيمون بدائرة المركز، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن سبب المشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام على أثرها الطرف الثانى بإطلاق أعيره نارية تجاه الطرف الأول من سلاح ناري كان بحوزته مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة سيدة، وتمكن رجال المباحث من استهداف المتهم وضبطه.

وبمواجهته بالتحريات أقر واعترف بإرتكاب الواقعة بسبب الخلاف المشار ليه في السابق كما أرشد عن السلاح المستخدم فـى المشاجرة وهي عبارة عن بندقية آلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بدفن المتوفي وطلبت التقرير الطبي الخاص بالمصاب.