الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبراج تشكيل الأهلي.. «الشناوي متوتر وعبد المنعم محظوظ والنتيجة صادمة»

الاهلي
الاهلي

تنطلق مساء اليوم السبت فاعليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أمام فريق الرجاء المغربي، وذلك في إطار ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وخلال التقرير التالي، نعرض توقعات الأبراج للاعبي الأهلي في العيد، وفقا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".


محمد الشناوي


من مواليد برج القوس، حيث يشهد الشناوي توتر وتشتت الفترة القادمة وقد يحتاج الى فترة من الهدوء والتركيز حتى يستعيد مستواه كما كان في السابق.


محمد عبد المنعم

لاعب كرة القدم بفريق النادي الأهلي، من مواليد برج الدلو، حيث سيحصل على فرصة قوية وتطور ملحوظ والكثير سيشيد به لما يقدمه من مستوى متميز خلال مباراة اليوم.

علي معلول

من مواليد من مواليد برج الجدي ويحصل على استقرار قوي ويكون رمانة الميزان في الفترة القادمة ويكون محور تجميع الجميع حوله.

محمد هاني

برج الدلو سيشهد بعض الضغوطات والهجوم عليه الفترة القادمة مما يدفعه للتذبذب على مستواه أمام الفريق.

حمدي فتحي

من مواليد برج الجدي، ويكون أكثر تركيزا وداعم قوي للفريق الفترة القادمة وبشكل قوي.

محمد شريف

من مواليد برج الدلو ويحاول جاهدا أن يستعيد مستواه وهو ما يحدث على فترات متفاوتة.

علي لطفي

على لطفي من مواليد برج العقرب، وسيكون لديه الفترة القادمة فرصة ذهبية لحراسة عرين الأهلي وهو ما يسعي جاهدا له ويثبت نفسه بشكل قوي.

حسين الشحات

من مواليد برج العذراء وعليه أن يتمتع بالهدوء اليوم لكي يحالفه الحظ.

عمرو السولية

خط وسط وهو من مواليد برج الحمل، يبدو لطيف اليوم، وعليه التركيز لكي ينال رضا الجمهور.


محمود كهربا

من مواليد برج الحمل، وهو برج ناري سريع الغضب لذا عليه التحكم في اعصابة، لتحقيق المكاسب.

جدير بالذكر أن محمد صبحي توقع الفائز في المبارة اليوم، ويقول أن فريق النادي الأهلي يكون في حالة تشتت كبير مما يدفع النادي الآخر بانتهاز الفرصة، وحسب توقعات الابراج والكواكب، فالنتيجة المتوقعة لصالح النادي الأهلي بهدف واحد ضد الرجاء المغربي.