الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث الرئاسة ينشر صور احتفالية الرئيس السيسي بالعيد مع أبناء الشهداء

الرئيس السيسي بصحبة الأطفال
الرئيس السيسي بصحبة الأطفال

نشر المستشار أحمد فهمى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صور أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لصلاة عيد الفطر بمسجد المشير طنطاوي.

وتضمنت الصور مشاركة الرئيس السيسي، في احتفالية العيد مع أبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

والجدير بالذكر أن الرئيس السيسي، قد شارك صباح اليوم الجمعة بعد صلاة العيد، أسر شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث تقام الاحتفالية بمركز المنارة.

الرئيس السيسي حفل اليوم بمشاركة الأطفال الصغار ابناء شهداء ومصابي العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الاحتفالية بالجلوس معهم.

وأدى الرئيس صلاة عيد الفطر المبارك اليوم الجمعة من مسجد المشير طنطاوي مع عدد من قيادات الدولة.

كما والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن تمنياته لمصر، حكومةً وشعباً، بدوام الخير والازدهار، بينما أعرب السيد الرئيس عن التقدير والامتنان لهذه اللفتة الكريمة، متمنياً سيادته للشعب السعودي الشقيق والأمة العربية والإسلامية كل الرخاء والأمن والاستقرار.