الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صلاة العيد وسط جيراني».. محمد رمضان يحتفل بالعيد مع جمهوره في نيو جيزة

محمد رمضان يحتفل بالعيد
محمد رمضان يحتفل بالعيد

شارك الفنان محمد رمضان فيديو له خلال احتفاله بأجواء عيد الفطر المبارك وسط جيرانه وأصدقائه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكتب محمد رمضان: "صلاة العيد وسط جيراني الأعزاء في نيو جيزة كل عيد وأنتم والشعب المصري كله بخير وطيبين و مبسوطين".

فيلم هارلي

ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي والمقرر عرضه خلال أيام عيد الفطر المبارك والفيلم تم عرضه لأول مرة داخل أحدي المولات الشهيرة في مدينه 6 أكتوبر.

وحضر الفنان محمد رمضان العرض الخاص وبمجرد ظهوره التف حوله الجمهور والقنوات، وتصدى الامن لهم وقام بمحاوطة رمضان لحمايته من الازدحام الشديد.

بيان نقابه الممثلين ضد فيلم هارلي

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا تعترض من خلاله على فريق عمل تصوير فيلم هارلي واستمر الخلاف لمدة 54 ساعه مما تسبب في أضرار بسيطة للعاملين بالفيلم.

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية باستدعاء ممثلين عن الشركة المنتجة لفيلم هارلي للتأكد من الأمر وبالفعل أكدوا صحته لظروف خاصة بضيق الوقت وقرب دخول عيد الفطر.

كما أن الشركة المنتجة أكدت على عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى وهو ما جعل النقابة تصدر ثلاث قرارات الأول هو اللوم الشديد للشركة المنتجة وعدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى.

القرار الثاني لفت نظر فريق عمل الفيلم من أعضاء نقابة المهن السينمائية بعد تكرار ذلك.

القرار الثالث في حالة تكرار المخالفة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حفاظا على الصالح العام لكل الأطراف المعنية بالأمر.

القرار الرابع تشكيل لجنة قانونية مهنية من الخبراء لإعداد نموذج ألية عمل لزمة تضمن كافة الضوابط والعلاقات المهنية للحفاظ على الحقوق والواجبات.