الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التفاف الجمهور حول ياسر جلال عقب صلاة العيد بشرم الشيخ

ياسر جلال أثناء صلاة العيد
ياسر جلال أثناء صلاة العيد

أدى الفنان ياسر جلال صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم بمسجد السلام في شرم الشيخ بصحبه زوجته هبة وأبنائه "جلال وقدرية" والتف الجمهور حوله وأسرته لالتقاط بعض الصور.

مسلسل علاقة مشروعة

شارك الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني بمسلسل علاقة مشروعة وتصدر مؤشرات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال عرض المسلسل.

صناع مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في مسلسل "علاقة مشروعة" الفنان ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وإنتاج مشترك بين شركتي "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدي جوهر.

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث مسلسل" علاقة مشروعة " في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا "داليا مصطفى"، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقة الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.