الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:52 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 3 في حادث سير بالواحات البحرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مدخل قرية العجوز في منطقة الواحات البحرية بالجيزة، حادث سير مروري، تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل، ما أسفر عن مصرع مُسن وطفل وتم نقل جثتهما إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم، وأصيب شاب بكسور وكدمات في جسده ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحين تماثله للشفاء والاستماع لأقواله، وتحرر المحضر اللازم، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من الخدمات المُعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير في مدخل قرية العجوز في منطقة الواحات البحرية، تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل، ما أسفر عن مصرع مُسن وطفل وتم نقل جثتهما إلى المشرحة لحين تسليمهم لذويهم، وأصيب شاب بكسور وكدمات في جسده ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث إلى المشرحة ونقل المصاب إلى المستشفى لتقديم الإسعافات له.

بإجراء التحريات تبين أن المصاب يدعي «أحمد. د، 22 عامًا»، وأن الجثتين لمسن يدعي «عبد الجليل. ع، 67 عامًا»، وحفيده «ماجد. ع، 10 أعوام»، وتحرر محضرا بالواقعة وتتولى النيابة العامة التحقيق.