الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:33 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يوفنتوس «المنتشي» يستضيف نابولي «الجريح» في قمة الدوري الإيطالي

نابولي ويوفنتوس
نابولي ويوفنتوس

يحل فريق نابولي ضيفًا ثقيلًا على العدو اللدود نادي يوفنتوس، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2022-2023.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، حيث يقام اللقاء المنتظر على ستاد "أليانز ستديوم" معقل فريق السيدة العجوز، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي.

نابولي ضد يوفنتوس

ويدخل نادي يوفنتوس اللقاء منتشيا بالفوز الأوروبي على فريق سبورتنج لشبونة البرتغال، وبعد قرار لجنة الضمان الأولمبية برفض عقوبة خصم 15 نقطة من السيدة العجوز، ليعود إلي المركز الثالث واستعادة ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.


ويأمل نادي يوفنتوس في اقتناص المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد استعادة الـ15 نقطة ليرتقع رصيده إلى 59 نقطة، وبفارق نقطتين فقط نادي لاتسيو صاحب الـ61 نقطة
وعلى الجهة الأخرى، يدخل نادي نابولي المباراة بسلاحي الأرض والجمهور من أجل العودة إلي الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزائم المتكررة التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، حيث هُزم في مباراتين بالدوري الإيطالي أمام ساسولو ولاتسيو، ومن نادي ميلان في دوري أبطال أوروبا.