الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:58 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة فريد الطوبجي صاحب توكيل BMW السابق

وفاة فريد الطوبجي صاحب توكيل BMW السابق-رجل الأعمال فريد الطوبجي
وفاة فريد الطوبجي صاحب توكيل BMW السابق-رجل الأعمال فريد الطوبجي

توفي رجل الأعمال فريد الطوبجي، رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق لتوكيلات BMW وميني بريليانس فى مصر ، صباح اليوم الاحد .

أقيمت صلاة الجنازة اليوم على رجل الأعمال فريد الطوبجي بعد صلاة الظهر بمسجد السيده نفيسة، وتم الدفن في مقابر العائلة في منطقة البساتين.

ونشر نجل شقيق رجل الأعمال على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي فريد الطوبجي، نسالكم بالدعاء له".

يذكر أن رجل الأعمال فريد الطوبجي ترأس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل السابق لتوكيلات BMW وميني بريليانس فى مصر ، وانتُخب رئيسًا لرابطة مصنعي السيارات المصرية، في 2019، وكان يلاحقه العديد من الاتهامات بين الحين والآخر.

رجل الأعمال المصري دخل عالم السيارات في عام 2003 على يد أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر، وهو الشيخ عيسى الكواري، الذي كان يشغل منصب رئيس الديوان الأميري القطري في عهد الشيخ خليفة، كما أنه “جد” الأمير تميم.

وفي عام 2020، مثل رجل الأعمال فريد الطوبجي، رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات، التي تمتلك توكيلات BMW وميني بريليانس، أمام جهات التحقيق، لسماع أقواله في البلاغات المقدمة ضده بتهمة التهرب الضريبي.