الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يسيئوا للدولة المصرية» .. ميدو يهاجم قيادات الأولتراس بعد واقعة مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، النار على قيادات الأولتراس المصرية، عقب الأزمة التي مباراة الأهلي والرجاء بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد لقاء المارد الأحمر مع الفريق المغربي الذي أقيم مساء أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، مناوشات بسبب روابط الألتراوس، الأمر الذي أثار استياء وغضب الوسط الرياضي المصري.

وشن ميدو هجومًا قاسيًا على الأولتراس من خلال اطلاق بعض "التوتيات" على موقع التواصل الاجتماعى"تويتر"، ليواصل مدرب الإسماعيلي السابق، إثارة الجدل خلال الساعات الأخيرة.


وقال "ميدو": "في زمن أسهل حاجه فيه تزييف الحقائق لازم الحقيقة تبقى واضحة، مصر اتعلمت من أخطائها، الدولة لن تسمح لقبيضة الألتراوس إنهم يوقعوا ما بين الجمهور والجهات الامنية".

وأضاف: "دوقتي في حملة تشويه ممنهجة على وزارة الداخلية لأنهم بيمنعوا قادة الألتراوس القبيضة بإنهم يسيئوا للدولة المصرية.

وتابع: "قادة الأولتراس القبيضة مش هيعرفوا يضحكوا علينا تاني، عمركم ما حبيتوا النادي اللي بتشجعوه دائما كنتم بتدوروا على مصلحتكم ومصلحة جيوبكم مستغلين اسم النادي اللي بتشجعوه وانجراف شباب صغير وراكم بإسم حب النادي".

واستكمل نجم الزمالك السابق:" دائمًا بقولها وهكرررها تاني الاخوان والإسلامجيه والأولتراس نفس الأشكال خونه لا وطن لهم ولا دين".

واستطرد:" في عيال عملوا ملايين ساعة الثورة كانوا بيقبضوا من الاخوان ومن حازم صلاح ابو اسماعيل في الوقت اللي مصر كانت بتقع في عيال تأمروا على مصر اوعوا حد يحاول ينسيكوا التاريخ".

واختتم :" دورنا إننا نوعي الشباب ونفهمهم ايه اللي بيحصل حتى لو هنتشتم هنا في تويتر وفي المدرج".

يذكر أن الأهلي بقيادة السويسري، مارسيل كولر، تمكن من تحقيق انتصارًا بثنائية نظيفة على حساب الرجاء المغربي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

موضوعات متعلقة