الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. ما هي توقعات خبيرة الأبراج لمباراة اليوم بين الأهلي والرجاء المغربي؟

فريق الاهلى-ياندكس
فريق الاهلى-ياندكس

تترقب جماهير كرة القدم المصرية والمغربية، قمة من العيار الثقيل، عندما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويحل الرجاء ضيفاً ثقيلاً على الأهلي بالمباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير من عشاق القلعة الحمراء.

وتنطلق المباراة مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

حول هذا، يستعرض لكم موقع "الطريق"، نرصد توقعات الأبراج لنجوم الفريقين كل منهم، وفقا لما ذكرته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وهي كالتالي :

وجهت عالمة الفلك رسالة لبرج الجدى، والذى ينتمى إليه اللاعب علي معلول، مواليد 1 يناير، حيث وتخبره الأبراج : " استثمر نشاطك وموهبتك ، ورغم أن هناك الكثير من المعوقات تعترض طريقك، لكنك تتمتع بالقدرة على تخطي ذلك بدون أن تدفع ثمناً باهظاً"

كما ينتمي محمد الشناوي.. برج القوس، من حيث الوضع الفلكي داعم، ومن المحتمل أن يقودك لمفاوضات ناجحة.

هناك بعض التوقعات لهذه المباراة، كما أشارت خبيرة الأبراج بأن فريق القلعة الحمراء يظهر بشكل قوي أمام فريقه المنافس له، وبذلك يهددا فريق الرجاء المغربي في مباراة اليوم.

أضافت "فؤاد، بأن فريق الرجاء المغربي يشعر بالتشتت والقلق أمام فريق الأهلي.

تابعت خبيرة الفلك بأن تصبح النتيجة المتوقعة بين الفريقي هي فوز فريق النادي الأهلي على الفريق المنافس.