الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن أكثر الأبراج العاشقة للأعمال الدرامية في رمضان

أبراج عاشقة للمشاهدة-ياندكس
أبراج عاشقة للمشاهدة-ياندكس

يعد شهر رمضان الكريم من أهم شهور السنه، التي ينتظره العديد من الأشخاص بكل حب، حيث يوجد هناك عددًا منهم أكثر مشاهدة للأعمال الفنية أو الدرامية، كما يهتمون بالأحداث طول الوقت، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

حول هذا، تكشف عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصةً لموقع " الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج مشاهدة للدراما الرمضانية، وهي كما يلي:

برج الجدي

يشتهر مواليد برج الجدي بأنهم من أكثر الشخصيات التي تعشق متابعة تفاصيل كل عمل درامي يدور حولها، ولهذا الأمر تعد أصحاب البرج أوائل المتابعين للأعمال الفنية خلال هذا الشهر، على الرغم من كثرة مهامهم اليوم، ولكنهم لا يستطيعون ترك حلقة بدون مشاهدتها.

برج الجوزاء

يتسم أصحاب برج الجوزاء بالكثير من السلوكيات الإيجابية، لأنهم من الشخصيات الناجحة في حياتهم، لذلك يبحثون عن الظهور أمام الآخرين جيدًا، وأيضا يحرصون على متابعة المسلسلات الرمضانية، ويمكنهم الإنتظار أمام الشاشة لساعات طويلة لمشاهدة الحلقات، بالإضافة إلى ذلك يستطيعون ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

برج السرطان

يعرف أصحاب برج السرطان بشخصيتهم الخيالية، لأنهم يعشقون متابعة أهم الأحداث والتفاصيل بمسلسلات رمضان بشكل يومي، كما يمكنهم أن يسرحروا بخيالهم في الأعمال الفنية، ويظهرون توقعاتهم لأحداث الحلقات المقبلة.