الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على غرار «جميلة».. أبراج فلكية تحارب الفساد وتحقق العدالة

مسلسل جميلة-ياندكس
مسلسل جميلة-ياندكس

استطاعت الفنانة ريهام حجاج، التي تقوم بدور جميلة في المسلسل الرمضاني "جميلة"، بعد تخرجها من كلية الحقوق، والعمل في النيابة الإدارية، مواجهة جميع المشكلات بمفردها في بداية مشوار حياتها، ومحاربة قضايا الفساد من واقع عملها، والبحث دائما عن حقوق الآخرين، ويعتقد البعض أن هناك أبراجا فلكية تتوافق مع شخصية "جميلة".

تكشف مايا ناجي، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، أبرز الأبراج التي تحارب الفساد وتسعى لتحقيق العدل بين الناس.

أبراج شبه شخصية جميلة

برج الحمل

يحرص أصحاب برج الحمل على مواجهة المشكلات والصعوبات، من أجل إصلاح الأخطاء، لأنهم يمتلكون شخصية قوية، وأيضا يسعون أكثر الوقت لتحقيق العدل، ولديهم استعداد على عرض الأدلة بشكل مفاجئ، لكي يثبت الحقوق، ومواجهة الظالمين.

برج الميزان

تعرف مواليد برج الميزان بشخصيتهم الجاذبية ولديهم طاقة وحماس، لذلك لا يتعاملون بالعاطفة، ليتمكنوا من محاربة الفساد، ويهتمون دائما بالإنصات للآخرين من أجل تحقيق العدل، سواء في حياتهم الأسرية أو المهنية.

برج الثور

يحرص مواليد برج الثور على العمل بشكل جدي أكثر الوقت، ولن يستسلموا بسهولة، ويواجه الظالمين بكل قوة وحماس، كما يهتمون في البحث عن العدالة، لتتحقق على أرض الواقع، بالإضافة أن لديهم قدرة المجادلة حتى يثبت حقوقهم.