الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:11 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج تخرج من رمضان بوزن زائد.. وأخرى تفقد الكثير منه

أبراج تخسر وزنها-ياندكس
أبراج تخسر وزنها-ياندكس

يرتبط شهر رمضان الكريم بالأطعمة المحببة والحلويات، لذا لا يستطيع البعض الحفاظ على وزنهم خلاله، ولكن على عكس البعض الآخر الذي يقاوم هذه الأطعمة، لذلك يخرجون من هذا الشهر بوزن مثالي، كما فقدوا بعض من الوزن، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج.


تكشف مايا فرح، عالمة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، خلال السطور التالية، أبرز الأبراج التي تخسر وزنها خلال شهر رمضان الكريم.


أبراج تخسر وزنها في رمضان:

برج الأسد:

يعرف مواليد برج الأسد بحبهم الشديد لتناول الأطعمة، ولكنهم لديهم القدرة للحفاظ على وزنهم، لذا يتناولون كميات قليلة من الطعام، ولا يميلون لأكل الحلويات، كما يحرصون على شرب الكثير من الماء والسوائل الصحية، للحصول على وزن مثالي، لذلك يهتمون بممارسة التمارين الرياضية، لهذا الأمر يخرجون من هذا الشهر بوزن مثالي، بل يخسرون بعض من الدهون الضارة.


برج الحمل:

يتسم أصحاب برج الحمل بالكثير من الصفات الإيجابية، وهم يتميزون بالشخصية العاقلة والحكيمة، لأنهم يتصرفون في إنقاذ الأمور بشكل جيد، بالإضافة إلى أنهم يمتلكون مجموعة كبيرة من إدارة سلوكياتهم في تناول الطعام، وأيضا يفضلون ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لذلك في حالة تناولهم الكثير من الأطعمة، يستطيعون في نفس الوقت السيطرة على وزنهم الطبيعي.



برج العقرب:

يتميزون مواليد هذا البرج بشخصيتهم القوية، لأنهم لم يتصرفوا عشوائيا، ولكنهم يتسمون بصفة الترتيب والتنظيم في حياتهم، وأيضًا يتصرفون بشكل واعي عند تناول الطعام، ويتناولونه بحكمة، للحصول على وزن طبيعي.