الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف أبراج تعشق شراء ملابس العيد.. أبرزها الحوت والثور

ملابس العيد- ياندكس
ملابس العيد- ياندكس

يحرص العديد من الأشخاص العيش بروح الطفولة من جديد، لذلك يهتمون ببعض الأشياء، التي تجعلهم يعيشون هذه الأجواء، خاصة في عيد الفطر المبارك، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لتلك الأبراج بعينها.

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، خلال السطور التالية، أبرز الأبراج التي لديها روح الطفولة وتعشق شراء ملابس جديدة لعيد الفطر.

برج الحوت

يتسم أصحاب برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، مثل الطيبة والحنان وكثيرون العطاء، لذلك نجدهم يمتلكون روح الطفولة، التي تساعدهم على التعايش بهذه الروح، كما يسعون للبحث عن الأشياء القديمة والعادات والتقاليد، حتى يتم الاستمتاع بها، ومن ضمن الأمور شراء ملابس العيد للاحتفال بهذه الأجواء، لأنهم يميلون للمشاركة مع الأقارب والأصدقاء للاحتفال بالعيد، وفي هذا الوقت يشعرون وكأنهم أطفال.

برج الثور

يحرص مواليد هذا البرج على المشاركة مع الأقارب والأصدقاء في الاحتفال بعيد الفطر، لذلك يهتمون بشراء أشياء جديدة، وأيضا يشاركون في الصلاة ونشر الفرحة، وهناك البعض يمكن أن يسترجع بعض الذكريات ويلعب مع أصدقائه للاحتفال.

برج الحمل

يعد برج الحمل من أكثر الأبراج العاشقة للطفولة، ولهذا يرفعون شعار بعنوان "أنا مهما كبرت صغير"، تظل هذه الكلمات تتردد معهم، لذلك نجدهم يهتمون بشراء ملابس جديدة، مثل بيجامة ليلة العيد، كما يحرصون على التعايش بروح الطفولة، خاصة عند اللعب مع الأصدقاء والأطفال في عيد الفطر.