الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاري يحسم جدل حضور حفل تتويج الملك تشارلز

الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل-هيئة الإذاعة البريطانية
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل-هيئة الإذاعة البريطانية

أكد قصر باكنجهام خلال الساعات القليلة الماضي، بأن الأمير هاري، دوق ساسكس، ينوي حضور مراسم التتويج للملك، ولكن ميجان زوجته، لم تأتي إلى هذا الحفل، لينتهي الجدل بشأن حضوره لحفل التتويج.

حسب ما جاء "بهيئة الإذاعة البريطانية"، بأن هناك بعض تكهنات بشأن الزوجين سيسافران لحضور حفل التتويج أم لا، ولكن ظهر الآن بحضور الأمير هاري الحفل بمفرده.

ومن جانب آخر يأتي للحفل حوالي أكثر من 2000 شخص، وينضم لها الأمير هاري، حيث يبدأ الستمنستر لأبي في يوم 6 مايو القادم.

وتعتبر هذه المرة هي الأولي لظهور الأمير هاري مع العائلة المالكة، منذ نشر مذكراته المفاجئة، حيث وضح أمام الحاضرين عن جميع خلافاته مع العائلة المالكة، ومن هنا بدأ يتحدث شعوره المختلفة عن أفراد العائلة الآخرين.

وقد يري رفض زوجته التي تدعي "ميجان" للدعوة، بسبب حدوث التوترات المتواجدة بين العائلة المالكة المستمرة والتي لم تحل حتي الآن.

ركز كتاب الأمير هاري وسلسلة سابقة على موقع نتفلكس على العديد من الأمور، أبرزها قلقه بشأن التغطية الإعلامية تجاه ميجان وحذر من نقص الدعم من عائلته.

كما كشف الأمير هاري في أحد مذكراته بشعوره الدائم أنه مختلف تماما عن أسرته، وأيضا تذكر "هاري إرث" والدة الأمير، في مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية.

حتي الآن بم يؤكد حضور الأمير هاري تتويج والده، ولكن يتم تأكيد وجوده في الدير، وهذا يعني بمشاركة أبناء الملك تشارلز هذا الحفل المهمش.