الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعرف شنو أحبك”.. عاصي الحلاني يعايد جمهوره بـ ألبوم جديد

المطرب عاصي الحلاني
المطرب عاصي الحلاني

طرح المطرب عاصي الحلاني، أحداث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "تعرف شنو أحبك".، وذلك عبر الحساب الخاص بشركة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل ألبوم تعرف شنو أحبك

وتعد أولى أغنيات ألبوم الفنان عاصي الحلاني الجديد، أغنية "تعرف شنو أحبك"، وهي تحمل نفس اسم الألبوم، وتعد الأغنية من كلمات: فراس الحبيب، وألحان: عادل العراقي، وتوزيع وماستر: أليان الدبس.

ومن كلمات أغنية "تعرف شنو أحبك"

"تعرف شنو أحبك.. تعرف شنو أحبك.. يعني النبض يعني النظر.. يعني إنت من دون البشر.. لو شفتك أحيا ولو غبت صدقني أموت من القهر.. لا تشيل من ناحيتي هم.. ما عندي منك شي أهم.. بنص قلبي أسمك أي نعم.. لك أنقش مثل الحجر.. تعرف شنو أحبك.. يعني الكبد يعني الغلا.. اللي بكل دقيقة اشتاقله.. شوق إنت ما تتخيله.. ولا على بالك خطر.. لا تشيل من ناحيتي هم.. ما عندي منك شي أهم.. بنص قلبي أسمك أي نعم.. لك أنقش مثل الحجر.. تعرف شنو أحبك".

تفاصيل أغنية "طل الملك"

وتعد ثاني أغنيات ألبوم "تعرف شنو أحبك" للفنان عاصي الحلاني‬⁩، تحمل اسم "طل الملك‬⁩"، وتعد الأغنية من ‏كلمات والحان ⁧‫فارس إسكندر‬⁩، و‏توزيع وماستر ⁧‫عمر صباغ.

كلمات أغنية "طل الملك"

"حبك عاملي سياج بين الناس.. بيتناوبوا عيونك علي حراس.. وتحت القميص بحس غمراتك.. عملوا على جسمي درع ضد رصاص.. خوفك علي ثروتي وكنزي.. تفصل حنانك على الجسم كنزة.. لما المرا بتحب من قلبا.. بميتين زلمي وجودها بينقاس.. طل الملك تيغازلك حاجي دلع حاجي.. خلقتي إلي وروحي الك عطول محتاجي.. مافي ملوك بهالدني إلا وعراسن تاج.. إنت عراسي شايلك بين البشر تاجي.. حبي إلك أسطورة وحكاية.. حب الأمومة ألما ألو غاية.. إنتِ ومعي ما حدا بيقدرلي.. صوتك لوجع القلب محاية.. لما عصدري بغمرك هيكي.. بنطر على جسمي تنسي إيديكي.. الورقة العليها بينكتب أسمك.. بمضي بأخرها الميت عليكي‬⁩".

تفاصيل أغنية "عمرها الخيانة"

وطرح المطرب عاصي الحلاني، ثالث أغنيات ألبومه الجديد، وجاءت بعنوان "عمرها الخيانة"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وتعتبر أغنية "عمرها الخيانة" للنجم عاصي الحلاني، من كلمات علي المولى.. وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا.