الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:30 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاصي الحلاني يشارك جمهوره بأغنية جديدة عن لبنان

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

طرح الفنان عاصي الحلاني مقطع فيديو من أغنيته الجديدة عن لبنان وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي للتدوينات الصغيرة "تويتر".

وعلق عاصى الحلانى على الفيديو قائلًا: "لوما القلب والدرب وضحكة ولاد زغار وفرحة الختيار كنت بفل.. مش رح فل.. عاصي الحلاني ".

وتعد أغنية "رجعتيني لبدايتي" هي أحدث أغاني عاصي الحلاني التي حصد الفيديو كليب الخاص بها 710 آلاف مشاهدة عقب طرحها عبر قناة روتانا الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك في 22 يوليو الماضي.

"رجعتيني لبدايتي" من كلمات عبير أبو إسماعيل، والألحان لـ حسان عيسى، ومن توزيع عمر صباغ.

وفيما يخص الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان، أكد الفنان ​عاصي الحلاني​ أنه لم ولن يفكر في الهجرة قائلًا: "إذا غادرنا جميعا الوطن من الذي سيبقى؟ لبنان بلدنا والأرض أرضنا ولن نتركها مهما صار لا أنا ولا عائلتي وصامد هنا".

اقرأ أيضًا: ”شخص وضيع”.. أول تعليق من جمال سليمان بعد شائعة وفاته

وفي مقابلة تلفزيونية له، نصح عاصي الحلاني اللبنانيين بالبقاء في وطنهم، قائلًا: "كي لا نعطي فرصة للحاقدين والغرباء لأخذ الأرض، إنه من الطبيعي الخوف على المستقبل لكنه هو مؤمن بالأرض، ودائما يتسلح بالأمل والتفاؤل بغد أفضل".

وكشف الفنان اللبناني أنه كان متواجداً في بيروت، لحظة وقوع الانفجار في المرفأ يوم 4 أغسطس الماضي، مشيرًا إلى أنهم عاشوا حالة رعب غير طبيعية.