الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:53 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ستر لحمي.. والد الطالب المصري المتوفى بالسودان يشكر طبيبا على مساعدة نجله

 صابر نصر
صابر نصر

"ستر لحمي ولم يترك ابني لحظة واحدة".. بتلك الكلمات وجّه نصر سيد والد الطالب المصري صابر ابن محافظة أسيوط، والذي كان يدرس بكلية الطب العالمية، وتوفى داخل شقة سكنية مستأجرة في السودان بعدنا أصيب بهبوط حاد في الدورة الدمويّة وجرى دفنه في الخرطوم نظرًا لصعوبة نقل جثمانه إلى مصر في ظل الاشتباكات العنيفة التي تشهدها المدن السودانية.

وفاة طالب مصري في السودان

وقال والد الطالب المصري المتوفى بالسودان في منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك: الدكتور أحمد محمد نصر، ابنى الغالي أقسم بالله في معزة ابنى صابر، أسأل الله أن يجازيه خير الجزاء فهو مثال للطبيب الوفي المخلص، رفعت رأسي وافتخرت إني كنت أستاذك.

وتابع نصر: أحمد لم يتخل عن ابنى لحظة واحدة حمله على كتفه أكثر من ثلاثة كيلو، أقوله خلى بالك منه يا أحمد يقول لي أقسم بالله ما اتركه غير في إيدك حيا أو ميتا.

وأردف: هذا البطل يستحق من الجميع كل التقدير، أُقبل يده بل قدمه لأنه ستر لحمي ولم يتركه، كاد أن يخسر نفسه للحصول على علاج ابني، أرجو من الله أن يوافيه خير الجزاء ولا أنسي أصحابه من ذلك الجزاء.. أنا عرفت أربي وأعلم تلاميذي.

وعمّ الحزن على محافظة أسيوط بعد انتشار نبأ وفاة الطالب صابر نصر سيد، الذي كان يدرس بالفرقة الأولى في كلية طب الأسنان بجامعة العالمية، بالسودان، نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية بسبب ارتفاع شديد في درجات حرارة الجسم.

وبعد محاولات عديدة فشلت علمية نقل جثمان الطالب المصري من السودان إلى مصر، وأدى المصلون عليه صلاة الجنازة وتمّ ودفنه في الخرطوم بحضور زملاءه.