الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يستعلم عن الترتيبات الخاصة باستقبال الفريق بالمغرب قبل مواجهة الرجاء

الأهلي
الأهلي

حرص مسؤلو النادي الأهلي، على مدار الساعات الماضية، التواصل مع مسئولى السفارة المصرية فى دولة المغرب، من أجل التعرف على تطورات والترتيبات الخاصة لاستقبال بعثة الأحمر قبل مواجهة الرجاء في الموقعة الحاسمة بدوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الرجاء المغربي ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، الموافق 29 أبريل الجاري، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي، انتصر على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون مقابل، في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعلم عن الترتيبات الخاصة باستقبال الفريق في المغرب قبل مواجهة الرجاء

واطمئن مسئولو النادي الأهلي من السفارة المصرية في دولة المغرب، على الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة النادي الأهلي، خلال إقامتها في الأراضي المغربية، والتجهيزات اللازمة من فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل النقل، من أجل توفير كل احتياجات بعثة الأهلي خلال فترة وجودها بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وسافر بالأمس الإثنين، سمير عدلي، المدير الإداري بالنادي الأهلي إلى المغرب، من أجل معاينة ملعب التدريب وكافة وسائل إقامة الفريق في المغرب، وتخلف عن السفر معه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بسبب ظروف عائلية طارئة.