الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:10 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس المركزي: تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 753 مليون دولار بنهاية إبريل 2024

قرار عاجل من النيابة بشأن جماهير الأهلي المتهمين بارتكاب أعمال شغب

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة المختصة، اليوم الإثنين بإخلاء سبيل عدد من مشجعي النادي الأهلي المقبوض عليهم في أحداث مباراة الرجاء والأهلي فى دوري أبطال إفريقيا.

كانت البداية عندما ألقت أجهزة الأمن القبض علي عدد من جماهير الأهلي لاتهامهم بأعمال شغب في ستاد القاهرة خلال مباراة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بهزيمة الأخير بهدفين مقابل لا شيء.

وواصل النادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لبحث ترتيبات المرحلة القادمة، وعلى رأسها السفر للمغرب لخوض مباراة الإياب يوم السبت المقبل.

في سياق أخر قررت النيابة حبس المتهمين بمحاولة سرقة محول كهرباء بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيقات، تلقى لمركز شرطة طامية بمديرية أمن الفيوم بلاغ من 3 خفراء بإحدى شركات بشأن تمكنهم من ضبط شخصين ، حال إستقلالهما سيارة "نقل " وشروعهما فى سرقة برج كهربائى .