الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:52 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نفسي اتجوز ومفيش فلوس».. مصرع سيدة لسرقة مصوغاتها الذهبية

مصرع ربة منزل
مصرع ربة منزل

"مفيش فلوس وفرحي بعد شهرين والشيطان لعب في دماغي وقتلتها"، كلمات يبرر بها المتهم قتله لزوجة شقيقه، تمكن الشيطان من تفكيره وجعله عاجز على السيطرة على تصرفاته، حتى ولو كانت تلك الطريقة تدفعه لارتكاب جريمة قتل بشعة فى نهار شهر رمضان المبارك.


وبعد جمع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نكشف تفاصيل مصرع سيدة على يد شقيق زوجها في نهار رمضان، زوجة شقيق المتهم كانت الفرصة الوحيدة لإخراج من تلك الضائقة المالية التي يمر بها،حتى يتمكن من الزواج من البنت التي يحبها والتى أنتظرته خلال تأجيل استمر 6 سنوات.


المتهم "حسن. م" يعمل فى محل حدادة ، قام بقتل زوجة شقيقه وهي"إيمان. ع"، بإحدى قرى مركز قليوب، لعدم قبولها اقتراضه لبعض الأموال وهو يجدها قادرة وميسورة ولا تريد "فك أزمته"، وسرق مصوغاتها الذهبية.


تقدم المتهم من 6 سنوات لخطبة إحدى الفتيات التي ارتبط بها عاطفياً، ومرت كل السنوات دون خلافات أو أزمات حتى حضر شقيقها من السفر وحاول إبعاده عن خطيبته لعدم قدرته على إتمام الزفاف والسبب أنه " ملوش مهنة وشغال يوم وقاعد 10 أيام بالمنزل".


وعندما اقترب موعد الزفاف وكان الشاب لايزال غير جاهز لإقامة مراسم زفافه "لسه مخلصتش جهاز وتشطيب"، لمروره بأزمة مالية صعبة، ومن بعضها بدأ الشاب يفكر في طريقة غير شرعية للحصول على الأموال التي تكفيه ولم يجد أمامه إلا زوجة شقيقه التي لا تريد اقتراض الأموال.


اعتقد المتهم بأن الضحية تريد توقف حياته وترك زوجته المستقبلية فانتظرها عقب خروجها من العمل بأحد المستشفيات بدائرة قسم قليوب، واستدرجها إلى إحدى الأماكن واستولى منها على مصوغاتها الذهبية والهاتف المحمول وبعد الأموال.


وبعدما فعل ذلك دخل الخوف الى قلبه من أن تخبر الشرطة، ففكر في التخلص منها وقتلها، وبالفعل قام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتخلص من الجثة بوضعها داخل شيكارة وألقاها برشاح قرية "ابو سنه" دائرة القسم ذاتها.


عثر الأهالي على جثة داخل شيكارة ملقاة برشاح قرية أبوسنة، دائرة قسم شرطة قليوب، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي بدورها بدأت التحقيق في الواقعة وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الجريمة هو شقيق زوج الضحية، بعد جمع الادلة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه.