الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:30 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مخرج مسلسل حضرة العمدة: إعمالي صدقة جارية لي

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

حل المخرج عادل أديب ضيف فى برنامج "الحياة اليوم" تقديمالإعلامي، محمد مصطفى شردي، المذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن مسلسل "حضرة العمدة"الذي اذيع خلال شهر رمضان.

وقال عادل أديب عن مسلسله "حضرة العمدة" بعد تعرضه لبعض الانتقادات إن الدولة مش هتعمل كل حاجة بنفسها ويجب أن كل الناس تساعد وأي شخص في يده شيء يقدر يعمله يعمله، وكل الدول التي تقدمت مثل الصين وإندونيسيا وسنغافورة تطورت بنفس هذه التركيبة.

وتابع "أديب" خلال استضافتة، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، أن الأمر ليس فقط على التمويل المالي الأمر متوقف على البشر نفسهم ومينفعش الدولة تفضل تفعل والناس لا تفعل شيء قائلا: "لازم الناس تفعل مثلا لما أشوف ورقة في الأرض أشيلها مينفعش أنا أرمي عشان عارف إن في حد هينظف".

وأختتم المخرج عادل أديب، أن الدراما تؤثر في سلوك البشر بشكل كبير وأنه كمخرج لما يعمل عمل فني هل هيكون صدقة جارية أم سيئة جارية عندما يتوفى والعمل يستمر عرضه للناس، ويجب أن الناس يكون عندها وعي ولازم نساهم بشيء يكون صدقة جارية لنا.

مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، و محمود عبد المغني، سميحة أيوب، أحمد رزق، أحمد بدير، إدوارد، وفاء عامر، دينا، صلاح عبد الله، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، زينب العبد، محمد مهران.

اقرأ أيضا: دينا: الناس شايفاني حلوة وجسمي مظبوط في ”حضرة العمدة”