الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:20 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يعلن خضوع حارس اليد لجراحة الصليبي

يد الاهلي رجال
يد الاهلي رجال

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، خضوع لاعبه عبد الرحمن حميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالقلعة الحمراء لعملية جراحية ناجحة.

وتعرض حميد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مباراة نصف نهائي كأس مصر النسخة المنقضية، خلال المواجهة التي جمعتهم بنادي الزمالك، ليغيب اللاعب عن المباراة النهائية ضد سبورتنج.

وأجرى اللاعب سريعًا فور إصابته للعديد من الآشعة والفحوصات التي أكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وضرورة إجراء عملية جراحية ومن ثم يعلن الجهاز الطبي عن المدة التي يغيبها اللاعب عن الملاعب.

وفي سياق آخر، توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي ببطولة دوري المحترفين للمرة الـ24 في تاريخهم، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية، بالإضافة للحصول على لقب كأس مصر للمرة العاشرة في تاريخهم بعد الفوز على سبورتنج.

ويستعد فريق اليد بالقلعة الحمراء لخوض البطولات الإفريقية التي يستضيفها النادي في مايو المقبل، حيث بطولتي السوبر الإفريقي رجال وكأس الكؤوس الإفريقية رجال وسيدات.

وحرصت إدارة النادي الأهلي لتعديم صفوف الفريق استعدادًا للبطولات الإفريقية، بعدما تم الاتفاق على استعارة أحمد وليد حارس البنك الأهلي,