الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:40 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا فعل لاعب الأهلي بعد استبعاده من رحلة المغرب لمواجهة الرجاء؟.. مصدر يكشف

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام نادي الرجاء الرياضي المغربي، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى النادي الأهلي، ظهر أمس الثلاثاء، مرانه الأخير على ملعب التتش بالجزيرة، ومن بعده تحركت بعثة الفريق على مطار القاهرة وسافرت إلى المغرب لمواجهة الرجاء.

ماذا فعل لاعب الأهلي بعد استبعاده من رحلة المغرب لمواجهة الرجاء؟

استبعد رأفت خليل، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق المسافرة إلى الرجاء المغربي، أمس الثلاثاء، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في الركبة خلال المران الأخير للأحمر.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "عندما غادرت بعثة الأهلي النادي متجهة إلى مطار القاهرة، تحرك رأفت خليل في اتجاه آخر، وذهب إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء الفحوصات الطبية على الركبة لتأكد من حجم الإصابة ومدة غيابه".

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "اللاعب خلال الساعات الحالية ينتظر نتيجة الفحص الطبي، بعدما أجرى الأشعة لتحديد مدة الغياب وبرنامج التعافي".