الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:38 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعديل اضطراري.. تعرف على الموعد الجديد لمباراة الرجاء والأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الرجاء ضد الأهلي
الرجاء ضد الأهلي

تنتظر جماهير النادي الأهلي المواجهة المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر مع الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت الموافق 29 أبريل بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

وبسبب قرار الحكومة المصرية بتغيير التوقيت "التوقيت الصيفي" وتقديم الساعة 60 دقيقة، بالإضافة إلى تثبيت موعد المباراة في تمام الساعة 8 م بتوقيت المغرب، سيحدث تغيير اضطراري في موعد المباراة بتوقيت مصر، لتصبح في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

نفاد تذاكر مباراة الرجاء بعد طرحها بساعات قليلة

وجدير بالذكر أنه نفدت جميع تذاكر حضور مباراة الرجاء من جانب الفريق المغربي بعد طرحها بساعات قليلة فقط، وجاء ذلك نتيجة الدعم المتواصل للجمهور المغربي لفريقه في مباراة العودة.

كما قدمت إدارة النادي المغربي مكأفاة للأعبي الفريق تقدر بـ 50 ألف درهم مغربي من أجل تحفيزهم لمباراة العودة وخطف بطاقة التأهل من بطل إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على الرجاء بكازابلانكا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي علي ملعب مركب محمد الخامس بالدرا البيضاء، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعهما مساء السبت القادم الموافق 29 أبريل 2023.

الأهلي ينتصر على الرجاء بثنائية نظيفة بالقاهرة

وحقق الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق فوزًا هامًا على نظيره الرجاء في مباراة الذهاب بالقاهرة، بثنائية نظيفة لمحمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في مباراة تاريخية شهدت حضور جماهيري يتجاوز الـ 55 ألف مشجع.