الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احذروا.. الأرصاد: شبورة مائية كثيفة على هذه الطرق

حالة الطقس
حالة الطقس

في ظل المتابعة المستمرة للتغيرات الجوية ودرجات الحرارة على مدار الساعة، يستعرض "الطريق" أبرز الظواهر الجوية والتقلبات ما بين ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة في مثل هذا التوقيت من العام.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن هناك ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة مناطق الجمهورية، حيث أن الطقس نهارًا حار على القاهرة الكبري ومحافظات الوجة البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مشيرة إلى أن الطقس ليلًا يشهد برودة متوسطة على كافة مناطق الجمهورية.

لفتت "الارصاد" في بيان لها، إلى أن هناك وجود كثيف لـ"شبورة مائية" على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة، وتحديدًا المؤدية إلى جنوب وشمال الصعيد، فضًلا عن أن أكثر الطرق العرضة للشبورة الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات المائية والساحلية، لذا يجب توخي الحذر أثناء القيادة واتباع كافة التعليمات المرورية.

فيما يلي تستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 16، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 16، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 22، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 23.